Search Khaleej Dailies

Monday, April 16, 2018

مؤسسة حركة سلامة المرضى تعلن دعمها لإعلان طوكيو حول سلامة المرضى


إرفاين، كاليفورنيا-يوم الإثنين 16 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة سلامة المرضى عن دعمها لإعلان طوكيو حول سلامة المرضى، الذي طرحته كل من اليابان وألمانيا والمملكة المتحدة خلال القمة الوزارية العالمية الثالثة لسلامة المرضى، التي عُقدت في الفترة ما بين 13-14 أبريل 2018 في طوكيو، باليابان. ويُطالب هذا الإعلان البلدان بتسريع التقدم المُحرز بغرض تحسين سلامة المرضى عالميّاً عبر مواءمة الحوافز وزيادة الشفافية وتطبيق الممارسات التي تُقرّ بأهمية إجراء تحسينات مستمرة فيما يتعلّق بالسلامة والجودة في قطاع الرعاية الصحية.

 وأوضح جو كياني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى في سياق تعليقه على الموضوع خلال القمة الوزارية العالمية الثالثة في طوكيو: "يُمثل هذا الإعلان خطوة هائلة نحو تحقيق الشفافية، ومواءمة الحوافز والتعاون العالمي لتحسين سلامة المرضى وتعزيز أنظمة الرعاية الصحية الخاصة بنا. ومن خلال التقارب المستمر، ومشاركة التقدم، وربط الأفكار، والتركيز على العمل، فإننا نتقدم أكثر نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر بحلول عام 2020". كما أعرب كياني عن جزيل شكره للوزراء الحاضرين من جميع أنحاء العالم في القمة الوزارية العالمية على دورهم الريادي، داعياً إياهم إلى وضع خطة بهدف تقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر من خلال 1) ترسيخ الشفافية في جميع المستشفيات، 2) تحفيز المستشفيات لتطبيق إجراءات مُثبتة لتقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر و3) تشجيع الشركات الطبية على مشاركة بياناتها لتحسين التشخيص المبكر.

تجمع القمة الوزارية العالمية التي أسّسها سعادة جيريمي هانت، عضو البرلمان في المملكة المتحدة، ونظّمها السيد توشيهيكو تاكيدا، من وزارة الصحة والعمل والرفاه في اليابان، خبراء دوليين، ووزراء الصحة غيرهم من صنّاع القرار السياسيين رفيعي المستوى بهدف توليد وتعزيز حركةٍ عالمية تُسهم في تحسين سلامة المرضى. وشمل الحاضرون الذين شاركوا في القمة ممثلين عن 40 دولة بما في ذلك، وزير الصحة الياباني، ووزير الصحة والرعاية الاجتماعية في المملكة المتحدة، ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، والبنك الدولي، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي، والجمعية الطبية العالمية. وتناولت القمة مواضيع عدة شملت: ثقافة السلامة، وسلامة المرضى في مجتمع كبار السن، واقتصاديات سلامة المرضى، إضافة إلى الوصول إلى تغطية صحية شاملة تضمن سلامة المرضى بشكل منهجي في جميع البلدان، بما في ذلك البلدان منخفضة ومتوسطة الدخل.

لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة لمعالجة المشاكل عبر حلول قابلة للتنفيذ في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم وصفات محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  /https://patientsafetymovement.org.

@0X2020 #patientsafety #0X2020

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180414005011/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تانيا ليون                                                                            

هاتف: 9493512858

البريد الإلكتروني: tanya.lyon@patientsafetymovement.org

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مؤسسة-حركة-سلامة-المرضى-تعلن-دعمها-لإعلان-طوكيو-حول-سلامة-المرضى/ar 

No comments:

Post a Comment