Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 26, 2017

جريت ليكس بروينج كومباني تلبي الطلب المتزايد عن طريق حلّ لتحليلات التصنيع من روكويل أوتوميشن


Image not found


Microsoft technology and Rockwell Automation's manufacturing analytics solution enables Great Lakes Brewing staff to identify and address equipment challenges in real time. (Photo: Business Wire)
ميلواكي -يوم الثُّلَاثاء 25 يوليو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تشهد صناعة الجعة التقليديّة ازدهاراً في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وحتّى مصانع الجعة المخضرمة أصبحت تبحث حاليّاً عن أساليب مبتكرة لتلبية حاجات المستهلكين المتعطشين. وقامت حديثاً شركة "جريت ليكس بروينج كومباني" ("جي إل بي سي")، وهي مصنع تقليدي مستقلّ لتصنيع الجعة تمّ تأسيسه في كليفلاند في عام 1988، بابتكار تقنيّة جديدة لتحليلات التصنيع تساعد على زيادة الإنتاج من دون التضحية بجودة المنتج.



هذا وقامت "جي إل بي سي" بنشر جهاز "فاكتوري توك أناليتيكس فور ديفايسز" من "روكويل أوتوميشن" لجلب قوة إنترنت الأشياء والتحليلات إلى مصنعها. وتساهم هذه التقنية بمنح "جي إل بي سي" رؤية أعمق لسلامة تجهيزاتها المختصّة بتصنيع الجعة للمساعدة على زيادة الفعاليّة، وتحسين الجودة، والحد من وقت التوقف.



وقال جون بلايستون، المشرف على الإمدادات الكهربائيّة والمراقبة لدى "جريت ليكس بروينج كومباني"، في هذا السياق: "منذ اليوم الأول، التزمت ’جريت ليكس بروينج كومباني‘ بإنتاج جعة جيّدة، وهذا يعني أنّنا نركّز بلا كلل على الجودة – بدءاً من المكوّنات التي نستخدمها ووصولاً إلى عمليّة الإنتاج وسواها". وأضاف: "تسمح لنا إضافة تحليلات متقدمة وتشخيص المعدات في مصنعنا باستكمال تلبية التزامنا بالجودة من خلال منحنا لمحة أكثر إفادة حول تجهيزات الإنتاج خاصّتنا".



ويقوم هذا الحلّ بتأمين تحليلات عن السلامة والتشخيص من أجهزة متواجدة في أرض مصنع الجعة. يتمتّع جهاز "روكويل أوتوميشن" بداخله بميزة آليّة باسم "شيلبي" تتفاعل مع موظفي الإنتاج باستخدام المعالجة الطبيعية للّغة. وتقوم هذه التقنيّة على "ميكروسوف بوت فريموورك"، وحصلت على تدريب عبر خدمات "مايكروسوفت كوغنيتيف سورفيسيز" للمساعدة على تمكين موظفي مصنع الجعة من تحديد التحديات التي تواجهها التجهيزات ومعالجتها في الوقت الفعلي.



وأضاف بلايستون: "كان ل’شيلبي‘ دور أساسيّ في انتقالنا إلى بيئة مصنع أكثر اتّصالاً، ما يسمح لنا بالحصول على مجموعة كبيرة من البيانات الحالية لحلّ المشاكل بسرعة كبيرة".



ويشكّل الحلّ الذي نشرته "جي إل بي سي" مكوّناً واحداً من التعاون التقني المشترك بين "روكويل أوتوميشن" و"مايكروسوفت"، والمصمّم لمساعدة الشركات على الاستفادة إلى أقصى حدّ من التحوّل الرقمي.



ومن جهته، قال فرانك كولاسزيويتش، نائب الرئيس الأول لقسم الهيكلة والبرامج لدى "روكويل أوتوميشن": "يشكّل حلّ ’جريت ليكس بروينج كومباني‘ جزءاً من اتجاه أشمل للتحويل الرقمي يساعد على دعم النموّ المستمرّ للقطاع في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وتقوم هذه التقنيّة، من خلال تزويد المهندسين بمعلومات ورؤى قابلة للتطبيق، بتحسين العمل الرائع الذي يحققونه مسبقاً ودعمهم لابتكار منتجات أفضل".



وعلّق سام جورج، مدير "آزور آي أو تي" في شركة "مايكروسوفت"، قائلاً: "سمح عملنا مع ’روكويل أوتوميشن‘ لشركات التصنيع بتحويل أعمالها باستخدام بيانات وتحليلات عميقة من أجل تحسين الفعاليّة والإنتاجية. من الرائع أن نطّلع على الحلول المتباينة التي يحققها تحالفنا الطويل الأمد لعملائنا في قطاعي الصناعة وأنشطة التصنيع".



للاطلاع على المزيد حول كيفيّة استعمال "جريت ليكس بروينج كومباني" لتحليلات قابلة للقياس من أجل الاستفادة من عملياتها، يرجى مشاهدة الفيديو من "روكويل أوتوميشن" و"مايكروسوفت": https://www.youtube.com/watch?v=qaLpnJTCXyE



لمحة عن "جريت ليكس بروينج كومباني"



تعتبر "جريت ليكس بروينج كومباني" المصنع الأصلي للجعة التقليديّة في أوهايو، تمّ تأسيسه في عام 1988 من قبل الأخوَين باتريك ودانيال كونواي. نحتفل بالوفرة في منطقة البحيرات العظمى في كلّ جعة، وطبق، وقصّة نشاركها. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: greatlakesbrewing.com.



لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"



تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 دولة.



بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170724006189/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"روكويل أوتوميشن"

كيث ليستر

هاتف: 4143824871

No comments:

Post a Comment