Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

العاملون في هيلتون العالمية ينشرون أضواء ودفء الضيافة بجميع أنحاء العالم خلال الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة


نحو 300,000 عضواً من فرق عمل الشركة في 90 دولة ومنطقة يشاركون في فعاليات تطوعية في المجتمعات التي يعملون فيها

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 8 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سيحتفل أعضاء فريق "هيلتون العالمية" في 90 بلداً ومنطقة خلال الفترة ما بين 11-18 نوفمبر 2012 بفعاليات الأسبوع العالمي السنوي الأول للخدمة، حيث سيضم هذا الحدث مئات المشاريع في جميع أنحاء العالم، وسيقوم بتوحيد شغف الضيافة والخدمة لنحو 300,000 عضواً من فرق الشركة في أكثر من 3900 موقعاً عبر مشاركتهم في مشروعات وفعاليات عملية تطوعية في المجتمعات المحلية التي يعملون فيها.
ويشكل أسبوع "هيلتون العالمية" للخدمة احتفاءً بالتزام الشركة على مدار السنة بتقديم خدمات تطوعية في تعبير عن رؤية الشركة الهادفة إلى "ملء الأرض بأضواء ودفء الضيافة" استكمالاً لإرث المؤسس كونراد إن. هيلتون بالالتزام بالخدمة والمسؤولية تجاه الآخرين. ويجمع أكبر حدث خدمة تطوعية سنوي تنظمه شركة "هيلتون العالمية" أعضاء فرق العمل من مختلف مكاتب "هيلتون العالمية" وعقاراتها المملوكة والمُدارة والممنوحة بامتيازات، وذلك بهدف تلبية العديد من الاحتياجات المجتمعية الملحة.
وقالالسيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "يخصص العاملون في "هيلتون العالمية" يومياً وقتهم ومواهبهم وطاقتهم لتقديم خدمات ضيافة متميزة للملايين من نزلاء الفنادق في جميع أنحاء العالم. ويسمح لنا الأسبوع العالمي للخدمة والأنشطة التطوعية الأخرى بتقديم جوهر الضيافة ذاتها إلى الأفراد والمجتمعات خارج فنادقنا كذلك. وكما أن الخدمة الاستثنائية تعد أمراً أساسياً لخلق تجارب دائمة لا تنسى للنزلاء، فإن العمل التطوعي لدينا هو كذلك أمر بالغ الأهمية لبناء ثقافة قوية في الشركة وتعزيز مجتمعاتنا ودعم نمونا العالمي".
وستنطلق رسمياً فعاليات افتتاح الحدث في ماكلين بولاية فيرجينيا، حيث سيتطوع أكثر من 120 عضو من فرق العمل في كل من المقر العالمي لشركة "هيلتون العالمية" وفندق "هيلتون ماكلين تايسونز كورنر" برفقة السيد ناسيتا وعدد من المسؤولين التنفيذيين وأفراد عائلات طلاب في مركز تنمية الطفل التابع لرابطة "أناندال كريستيان كوميونيتي فور أكشن"وهو مركز إعداد الصغار في سن الخامسة لدخول روضة الأطفال. وسيقوم المتطوعون بتطوير نظام للتعليق لعرض الأعمال الفنية للشباب وإضفاء لمسات جمالية على قاعات الدراسة، إلى جانب تنظيف الملعب التابع للمركز.
وتتضمن شبكة الشركاء في فعاليات الأسبوع العالمي كلاً من: "أربور داي فاوندايشن" و"فيدنج أمريكا" وشبكة "جلوبال فود بانكينج نتوورك"، و"جلوبال سوب بروجيكت"، و"هيلتون إن ذا كوميونيتي فاونديشن" و"إنترناشونال يوث فاوندايشن" و"بوينتس أوف لايت" و"روم تو ريد" فضلاً عن المنظمات المحلية مثل مطابخ الحساء والمدارس. كما سيشارك أعضاء الفريق في مجموعة متنوعة من أنشطة الخدمة التي تتراوح ما بين مراكز إعادة بناء المجتمع لتوجيه الشباب نحو استعادة المواطن الطبيعية والمحافظة عليها، ووصولاً إلى مساعدة المحاربين القدماء المحتاجين.
وستغطي المشاريع الإضافية على مدار الأسبوع ما يلي:
·         ممفيس – في تكريم ليوم المحاربين القدماء، سيقوم قادة علامتنا التجارية العالمية بمن فيهم جيف ديسكين وجيم هولتهاوسر وفيل كورديل وأكثر من 100 متطوعاً آخرين بالمساعدة في بناء مركز مجتمعي للمحاربين القدماء وأسرهم، وتقديم وجبة غداء في "ألفا أوميغا فيتيرانس سيرفيسز" وهي المنظمة التي قدمت الرعاية والدعم لأكثر من 5,000 محارب بلا مأوى منذ إنشائها.
·         واتفورد، المملكة المتحدة – سيقوم نحو 100 متطوع من ضمنهم الرئيس والرئيس التنفيذي كريس ناسيتا، ورئيس المنطقة سيمون فنسنت بتجديد وتجميل وإنشاء أماكن جديدة للعب والتعلم في مركز "واتفورد مينكاب تشيلدرن سنتر"للأطفال والذي يضم أطفالاً وشباباً ممن يعانون من إعاقات في التعلم.
·         سنغافورة – سيقدم رئيس المنطقة مارتن رينك و50 عضواً آخرين خدمات الضيافة من خلال التبرعات العينية والمواد الغذائية في "بيس كونكت" -مزود الخدمات الخاصة بالمسنين- إلى أكثر من 2,000 مسنّ في كامبونج جلام.
·         نيويورك – سيتطوع نحو 100 عضو في 10 عقارات تحمل العلامة التجارية لشركة "هيلتون" في مدرسة "كريسنت إليمينتري" في "برونكس بي إس 57 إكس" لإعادة تجديد طلاء القاعات الدراسية والمشاركة في المشاريع التعليمية والحرفية مع الطلاب.
·         شنغهاي – سيقوم 50 متطوعاً ببناء أكواخ مفتوحة في الهواء الطلق في مركز "شنغهاي هيلنج هوم" للاستشفاء ليتمكن الأطفال من اللعب في الهواء الطلق، إلى جانب تجهيز حديقة لزراعة الخضروات الطازجة. وتتمثل مهمة مركز  "شنغهاي هيلنج هوم" بمساعدة معهد "تشاينيز تشيلدرنز ويل فير إنستيتيوت" لرعاية الأطفال الصينيين المحلي من خلال توفير الرعاية قبل وبعد العمليات الجراحية للأطفال الذين تخلى عنهم ذويهم ويعانون من تشوهات يمكن تصحيحها جراحياً.
·         أورلاندو – سيعمل مارك وانج رئيس المبيعات العالمية في "هيلتون جراند فاكايشنز" إلى جانب أكثر من 150 متطوعاً على زرع غراس حديقة النصر، وإنشاء مساحات للتجمع في الهواء الطلق، وتعزيز الخدمات في مركز "ويليام جست سنتر فور درج-فري ليفينج".
·         دالاس - سيساعد أكثر من 100 متطوع في تجديد مأوى "فاميلي جيتواي" المحلي من خلال إعادة طلاء الغرف وإنشاء مساحات مخصصة للحدائق في الهواء الطلق، وبناء رفوف لحفظ مؤن الغذاء، إلى جانب العمل في مكتبة الأطفال.
·         شيكاغو – سيقوم أكثر من 100 متطوع بالعمل مع مدرسة "ديوي إليمينتري أكاديمي" لإقامة معرض للوظائف، ووضع مقاعد إضافية ورفوف في المنشأة، وإنشاء رسوم جدارية متنوعة وأحواض للنباتات.
·         دبي - سينضم المتطوعون إلى رئيس المنطقة رودي جاجرسباشر في مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصةلدعم الأطفال الذين يعملون في أربع وحدات تدريب مهنية بما فيها النجارة، وطباعة الشاشة الحريرية، والمخابز.
ويعتبر الأسبوع السنوي العالمي الأول للخدمة أحد الأمثلة على كيفية قيام "هيلتون العالمية" بإشراك أعضاء الفريق في مواجهة التحديات المجتمعية. كما يعكس برنامج "السفر بهدف" الذي أطلق في عام 2011 التزام ومسؤولية الشركة في توفير قيمة مشتركة لأعمالها ولمجتمعاتها في أربعة مجالات  هي: خلق فرصتمكّن الافراد من الاستفادة القصوى من إمكاناتهم، وتقوية المجتمعاتالتي نعمل فيها، والاحتفاء بالثقافاتوبقوة السفر، والعيش باستدامةعبر قياس وتحليل وتحسين استخدامنا للمصادر الطبيعية.
وخلال هذا الحدث، سيتم تشجيع أعضاء الفريق على مشاركة قصصهم الشخصية خلال عملهم في مجال الخدمة والضيافة عبر مجموعة متنوعة من القنوات. وسيتم نشر صور وقصص على الرابط الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com/serveوعلى صفحة "هيلتون العالمية" على موقع "فايس بوك"وعلى حساب "تويتر" على @HiltonWorldwideطوال أيام الأسبوع.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5805-883 (703) 1+
www.hiltonworldwide.com/media





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6400/ar

 

No comments:

Post a Comment