Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

تايهو للصناعات الدوائية تكشف بيانات لثمانية مركبات جديدة لعلاج السرطان في محاولة لتصبح الرائد العالمي الجديد في طب الأورام


دبلن - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
- ستعرض البيانات مركبات قد تكون الأولى أو الأفضل من نوعها
منتدى المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان-المعهد الوطني للسرطان-الرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان 2012
(بزنيس واير): تقوم شركة "تايهو فارماسوتيكال" المحدودة للصناعات الدوائية التي يقع مقرها الرئيسي في طوكيو ويرأسها ماسايوكي كوباياشي، والتي تعتبر مطور لعقار فلورويوراسيل الفموي المستخدم في المعالجة الكيماوية "تي إس-1/إس-1"، بعرض بيانات المرحلة الأولية لثمانية مركبات جديدة مستخدمة في علاج الأورام، بما فيها مركبات قد تصبح علاجات هي الأولى من نوعها. وتؤكد البيانات التي تعرض خلال الدورة الرابعة والعشرين لمنتدى المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان-المعهد الوطني للسرطان-الرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان 2012 حول الأهداف الجزيئية وعلاجات السرطانالذي يقام في الفترة الممتدة بين السادس والتاسع من نوفمبر 2012 في دبلن بأيرلندا، على التزام "تايهو" الراسخ نحو تحسين العوامل الأساسية المضادة للاستقلاب والمستخدمة في علاج السرطان وتطوير علاجات جديدة تستهدف الجزيئات يمكن استخدامها بمفردها أو بالمشاركة مع غيرها وذلك في جميع أنحاء العالم.
وفي هذه المناسبة، قال ماسايوكي كوباياشي، رئيس "تايهو فارماسوتيكال": "تظهر البيانات المعروضة قدرة ’تايهو‘ على تطوير عوامل جديدة تستهدف الجزيئات إضافةً إلى علاجات الجيل القادم السامة للخلايا الحية، كما تؤكد التزامنا المستمر بتطوير أدوية استقصائية لعلاج السرطان لديها الإمكانية لتحسين الخيارات العلاجية المتاحة لمرضى السرطان. وتعزز استراتيجيتنا المحيطة بالأبحاث المبتكرة والتطوير السريري من سعي ’تايهو‘ في أن تصبح ضمن قائمة الشركات العشر الأولى في طب الأورام خلال الأعوام العشرة المقبلة".
تقدم سريع
قامت "تايهو" ببناء مؤسسة قائمة على تطوير المنتجات المبتكرة قبل 50 عاماً والشركة ملتزمة بتحقيق الفاعلية بهدف حصد نتائج سريعة بشكل فعال. ويظهر هذا الالتزام جلياً في التطوير الأخير للعامل "تي إيه إس-102" المضاد للأورام على المستويين ما قبل السريري والسريري. وتظهر النتائج ما قبل السريرية المعروضة في منتدى المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان-المعهد الوطني للسرطان-الرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان بأن "تي إيه إس-102" أظهر تأخيراً في نمو الأورام الموسومة بعد العلاج باستخدام الدواء وذلك بفضل إدخال الـ"إف تي دي" في الحمض النووي "دي إن إيه" عندما تم التقييم باستخدام نموذج حيواني معروف جيداً لسرطان الثدي، إضافةً إلى فوائد تتعلق بالبقيا في نموذج سرطان القولون.
هذا وأظهرت المرحلة الثانية من دراسة "تي إيه إس-102" التي تمت في اليابان تحسناً في مجمل مدة البقيا للمرضى المصابين بسرطان قولون المستقيم النقيليّ. وقامت "تايهو" بأخذ النتائج المشجعة من المرحلة الثانية للدراسة وقامت بإنهاء دراسات المرحلة الأولى الغربية المطلوبة لتتمكن من إطلاق برنامج المرحلة الثالثة العالمي خلال فترة 15 شهراً.
استكشاف خيارات علاجية جديدة – مفردة وتشاركية
قامت "تايهو" بتأسيس شبكة أبحاث متصلة بسلاسة تتكون من مركز "تسوكوبا" للأبحاث، ومركز "توكوشيما" للأبحاث، ومركز "تايهو" للتطوير السريري، إضافةً إلى "تايهو فارما الولايات المتحدة الأمريكية"، حيث تدعم هذه الشبكة المتكاملة اكتشاف وتطوير الكثير من العلاجات. وتتمكن أبحاث الشركة من تحقيق أعلى المعايير في اكتشاف الأودية من خلال السماح للعمل بتوجيه مسارها التطويري ومن ثم تطبيق التقنية الحديثة والابتكار لتحقيق ذلك الهدف. ويتم اختبار الأدوية الاستقصائية الناتجة عن هذه الأبحاث كمنتجات مستقلة محتملة أو كمنتجات يمكون استخدامها بالتشارك مع علاجات حالية بهدف تعزيز سلامة وفاعلية مجموعة الخيارات الحالية لعلاج السرطان.
تتضمن النقاط الأساسية لنتائج المرحلة ما قبل السريرية لأدوية "تايهو" الاستقصائية المعروضة خلال منتدى المنظمة الأوروبية لأبحاث وعلاج السرطان-المعهد الوطني للسرطان-الرابطة الأمريكية لأبحاث السرطان 2012 ما يلي:
·        تم تقييم "تي إي إس-114"، وهو عبارة عن "دي يو تي باز" (ديوكسي يوريدين 5’- هيدرولاز النوكليوتيد ثلاثي الفوسفات) عالي الجودة ومثبط مزدوج لمرض "دي بي دي" (عوز نازعة الهيدروجين ديهيدروبيريميدين)، ضمن ثلاث مجموعات بيانات ما قبل السريرية مدمجة مع المعالجة الكيماوية المرتكزة على الكابيسيتابين إضافةً إلى "إس-1"، حيث أظهر تأثيراً على تنظيم السبل الرئيسية وتحسناً في الأثر السام على الخلايا الحية لعقار فلورويوراسيل في المختبر. ويتم إجراء دراسات المرحلة الأولى لاستكشاف استخدامات "تي إيه إس-114" بالتشارك مع الكابيسيتابين، إضافةً إلى دراسات منفصلة لاختبار المركب حين تشاركه مع "إس-1". كما يتم تطوير "تي إيه إس-114" للاستخدامات المحتملة في معالجة الأورام الصلبة.
·        تمكن "تي إيه إس-115"، وهو مثبط مزدوج لمستقبلات عوامل نمو الخلايا الكبدية والخلايا البطانية الوعائية، من كبت التكاثر الخلوي في سرطان البروستات وتمايز الخلايا الناقضة للعظم التالي لارتشاف العظم. كما أن الدمج بين البصمة التعبيرية عن مورثة مستقبل عامل نمو الخلايا الكبدية وعامل نمو الخلية الكبدية قد يمثل واسماً حيوياً علاجياً واعداً بالنسبة لعقار "تي إيه إس-115". وتقوم "تايهو" بتطوير "تي إيه إس-115" كعلاج محتمل للأورام الصلبة حيث تجري الآن دراسات المرحلة الأولى.
·        أظهر "تي إيه إس-116"، الذي هو عبارة عن مثبط بروتين الصدمة الحرارية 90، ارتفاعاً في نسبة تركيز الورم على الشبكية، الأمر الذي قد ينطوي على أهمية في تقليل الأثر السمي على العين المعروف بأنه تأثير نوعي خاص بهذا النوع من العوامل.
·        تمكن "تي إيه إس-117"، وهو مثبط بروتين الكيناز باء، بالتشارك مع مركبات التاكسانات، من تعزيز تحريض الموت الخلوي المبرمج، كما أظهر نشاطاً تآزرياً مضاداً للأورام في النماذج المخبرية والحية.
·        تبين أن "تي إيه إس-2104"، وهو مثبط أنزيم "أورورا إيه" عالي الانتقائية، قادر على تعزيز النشاط المضاد للتكاثر لمركبات التاكسانات، الأمر الذي يشير إلى أن المركب مناسب للاختبار سريرياً بمشاركته مع التاكسانات.
·        تمت دراسة "تي إيه إس-2913"، وهو مثبط مستقبل عامل النمو البشروي الانتقائي للطفرات، في المختبر حيث أفادت النتائج بأنه قد يمثل خياراً علاجياً جديداً لمعالجة سرطان الرئة غير صغير الخلايا المقاوم لمثبطات مستقبلات عامل النمو البشروي ومثبطات كيناز التيروزين.
·        أظهر "تي إيه إس-2985"، وهو مثبط صغير الجزيئات للمستقبلات عامل نمو الأرومة الليفية، أثراً مثبطاً قوياً لنمو الورم في نماذج الطعوم الأجنبية الحيوانية، وتفترض التجارب المرتكزة على الدينامية الدوائية بأن المركب يمكن أن يثبط فعالية مستقبلات عامل نمو الأرومة الليفية بشكل انتقائي في نماذج الطعوم الأجنبية الورمية البشرية. هذا ويقوم المركب في المختبر بتثبيط نمو مجموعات الخلايا السرطانية البشرية بشكل انتقائي بطريقة معتمدة على مستقبلات عامل نمو الأرومة الليفية.
لمحة عن شركة "تايهو فارماسوتيكال" المحدودة
تعتبر "تايهو فارماسوتيكال" التابعة لشركة "أوتسوكا" القابضة المحدودة، شركة صناعات دوائية متخصصة يقودها البحث والتطوير وتركز على ثلاثة حقول تتمثل في طب الأورام، والحساسية والمناعة، وطب الأمراض البولية. وتأخذ الفلسفة المؤسسية للشركة شكل تعهد يقول: "نكافح لتحسين صحة الإنسان والمساهمة في مجتمع تغنيه البسمات". وتعرف "تايهو فارماسوتيكال" في حقل طب الأورام على وجه الخصوص بأنها الشركة الرائدة في اليابان وحول العالم لتطوير أدوية قائمة على الأدلة لعلاج السرطان. هذا وتقوم الشركة في مجالات أخرى غير طب الأورام بابتكار منتجات نوعية تعالج بفاعلية الحالات الطبية وتستطيع المساعدة في تحسين نوعية حياة الناس. وتهدف "تايهو فارماسوتيكال" أيضاً، التي تضع العملاء دائماً في مقدمة أولوياتها، إلى توفير المنتجات الدوائية التي تباع دون وصفة طبية والتي تدعم جهود الناس في التمتع بحياة ناجحة.
لمزيد من المعلومات حول "تايهو فارماسوتيكال" الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.taiho.co.jp/english/.
لمحة عن شركة أوتسوكا" القابضة المحدودة
تعتبر "أوتسوكا جروب" مجموعة متنوعة الإنتاج في مجال الرعاية الصحية تعمل عالمياً وفق الفلسفة المؤسسية القائلة "مجتمع ’أوتسوكا‘ يبدع منتجات جديدة لصحة أفضل في جميع أنحاء العالم". وتدير مجموعة "أوتسوكا جروب" عمليات تجارية في 24 بلداً ومنطقة حول العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع الشركة على الرابط: www.otsuka.com/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"جي سي آي هيلث" لصالح شركة "تايهو فارماسوتيكال" المحدودة
كيري سينكلير
310-967-2952






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6378/ar

No comments:

Post a Comment