Search Khaleej Dailies

Saturday, November 10, 2012

شركة "إينرجي هب" تبرم اتفاق ترخيص مع شركة "سيبكو"


أتلانتا - يوم الجُمْعَة 9 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – يسرّ شركة "سيبكو إل إل سي" المحدودة أن تعلن أنّ شركة "إينرجي هب" الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا إدارة الطاقة المنزلية، قد حازت على ترخيص في حافظة براءات اختراع الشبكات اللاسلكية المتداخلة التي تملكها شركة "سيبكو المحدودة".
لمحة عن شركة "سيبكو المحدودة"
"سيبكو" شركة رائدة في مجال ابتكار الشبكات المتداخلة والتقنيات المتعلقة بها، ويقع مقرها في أتلانتا بولاية جورجيا. قامت الشركة، التي تأسست على يد المبتكر المعروف تي. دافيد بيتيت، بتطوير التقنيات اللاسلكية ذاتية التنظيم الخاصة بتطبيقات السحابة الذكية المعروفة بالتداخل اللاسلكي والمستخدمة في بروتوكول "زيج بي" وبروتوكول "زي ويف" والمعيار "آي إي إي إي 802.15.4" وتقنية "وايرليس هارت" وشبكة الترابط التي تملكها الشركة وغيرها من التطبيقات الأخرى الخاصة بالشبكة الكهربائية الذكية وأتمتة المباني وأنظمة التحكم الصناعية والربط الخلفي للشبكات والعربات الذكية والتطبيقات المنزلية وأتمتة المنازل وأجهزة الترفيه المنزلية ومراقبة الحساسات والمراقبة الصحية وتجهيز خدمات الإنترنت. ترخص "سيبكو" تقنياتها عبر رائد براءات الاختراع العالمي "إم بي إي جي إل إيه". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sipcollc.comو http://www.mpegla.com/main/programs/wirelessmesh/Pages/Intro.aspx.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة سيبكو أل أل سي المحدودة
كنديدا بيتيت
هاتف: 1192-228-678


شركة"إم بي إي جي إل إيه"المحدودة
توم أورايلي
هاتف: 1710-200-303




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6402/ar

No comments:

Post a Comment