Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

"ستاروود" تطلق خدمة إخبارية متعددة اللغات للإعلاميين عبر الإنترنت


"مركز ستاروود الإعلامي" الجديد يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى أخبار "ستاروود" ومحتوى الصور والفيديو من خلال بوابة فريدة للأخبار عبر الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك

بروكسل، بلجيكا - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" اليوم عن إطلاق بوابة إخبارية جديدة جذابة متعددة اللغات لتزويد الصحفيين حول العالم والمدونين الشخصيين والجماهير الخارجية الأخرى بإمكانية الوصول إلى أخبار "ستاروود" الرئيسية بسهولة. ويتضمن ذلك الأخبار المؤسسية والمالية، وآخر الأخبار عن العلامات التجارية التسع الفريدة الراقية التابعة للشركة، فضلاً عن عروض وحملات برنامج "ضيف ستاروود المفضل" الترويجية. ويستخدم "مركز ستاروود الإعلامي" الجديد، الذي تم عمله لإعادة تنظيم صفحة الأخبار المؤسسية التقليدية بشكل جذري، تصميماً مبتكراً وأحدث وسائل التكنولوجيا لتوفير الأخبار الرئيسية، ومحتوى فيديو عالي الدقة والوضوح، وصور عالية الدقة، وقنوات الإعلام الاجتماعي في شكل سهل الاستخدام، يستهدف خصيصاً تلبية احتياجات الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام اليوم.   
وفي محاولة للوصول إلى جمهور الإعلام العالمي، يقوم "مركز ستاروود الإعلامي" حالياً بتوفير محتوى بسبع لغات، هي الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية والعربية والروسية. ويوفر الموقع إمكانية الدخول مباشرة إلى قنوات الإعلام الاجتماعي التابعة لـ"ستاروود"، بما فيها "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" فضلاً عن عرض أحدث محتوى لمواقع أخرى "RSS feed".وإضافة إلى البوابة الشبكية، قامت "ستاروود" أيضاً بإطلاق تطبيقات الهاتف المتحرك في "مركز ستاروود الإعلامي"، مما يتيح للصحفيين إمكانية الوصول إلى الأخبار ومعلومات الشركة وتفاصيل الاتصال بمجرد لمس أحد الأزرار أثناء تحركهم وتنقلهم.
وبهذه المناسبة، قال أوليفر بونك، النائب الأول للرئيس للمبيعات والتسويق في شركة "ستاروود للفنادق والمنتجعات" في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "رغبنا من خلال تصميم ’مركز ستاروود الإعلامي‘ في إعادة اكتشاف وتطوير الطريقة التي نقوم بها بتوصيل الأخبار إلى جمهورنا المستهدف من الصحفيين حول العالم بالتركيز على محتوى الجودة، والتصميم المركز على العلامة التجارية، والتقنيات المتطورة. وباعتبارنا من الشركات الرائدة في السوق في الابتكار الرقمي، نحن فخورون بتميزنا مجدداً في قطاع الضيافة بإطلاق ’مركز ستاروود الإعلامي‘".
وتتضمن الملامح الرئيسية لـ"مركز ستاروود الإعلامي":
·   تصميم يركز على العلامة التجارية. يعكس الإطلالة والاحساس والروح المميزة لكل علامة من علامات ستاروود التسع العصرية الشهيرة وبرنامج "ضيف ستاروود المفضل" التابع لها، ما يوفر تجربة حقيقية للعلامة عبر الإنترنت.
·   أخبار رئيسية. الأخبار والمواد الصحفية الأكثر حداثة التي تضم أخبار "ستاروود"، بما فيها أخبار الإعلان عن الأرباح والمؤسسة، استراتيجيات النمو، وعمليات افتتاح وتجديد الفنادق، والمبادرات الجديدة للعلامات التجارية، والشراكات، وآخر المستجدات حول برنامج "ضيف ستاروود المفضل".
·   ثراء الأصول الإعلامية. صور للفنادق والفعاليات عالية الدقة، وأفلام فيديو ممتازة تتعلق بالسفر بدرجة عالية الدقة والوضوح. محتوى صور وفيديو تحريري يعرض أحدث افتتاحات الفنادق، ومبادرات العلامات التجارية، ووجهات "ستاروود" الجديدة.
·   تكامل الوسائط الاجتماعية. إمكانية الدخول مباشرة إلى قنوات الوسائط الاجتماعية التابعة لـ"ستاروود"، بما فيها بث مباشر لـ"تويتر" على الموقع من @StarwoodBuzz، تعامل "تويتر" الخاص بـ"ستاروود".
·   تطبيقات الهاتف المتحرك. توفر إمكانية الدخول ببساطة إلى أحدث الأخبار، ومعلومات عن العلامة التجارية، وتفاصيل الاتصال وقتما وأينما يحتاجها الصحفي. وتستجيب تطبيقات الهاتف المتحرك إلى احتياجات الصحفيين حول العالم اليوم الذين يتفاعلون مع تقنية الهواتف بشكل يومي.
للاطلاع ومعرفة المزيد من المعلومات عن "مركز ستاروود الإعلامي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodmediacentre.com.       
###
نبذة عن "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"
تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1128 منشأة تقع في حوالي 100 دولة و154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتعد "ستاروود" الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز لفنادق ومنتجعات ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"ألوفت" و"إليمنت". وتحظى الشركة بواحد من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة وهو "ضيف ستاروود المفضل"، الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب"، التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.

Contacts


جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة - "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
2045494 2 32+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6372/ar

 

No comments:

Post a Comment