Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

شركاء "وستن" حول العالم يشاركون في سباقات للجري والمشي احتفالاً بالإطلاق العالمي لبرنامج إعارة المنتجات بالتعاون مع "نيو بالانس"



ميونيخ - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
الآلاف من شركاء "وستن" حول العالم يرتدون أحذيتهم الرياضية للجري من أجل هدف خيري نبيل
إطلاق البرنامج رسمياً في أوروبا اليوم في فندق "وستن جراند ميونيخ" بألمانيا
(بزنيس واير): أعلنت "وستن للفنادق والمنتجعات" عن قيامها هذا الأسبوع بإطلاق برنامج إعارة المنتجات الجديد التابع لعلامتها التجارية عالمياً بالتعاون مع "نيو بالانس". وباتباع النموذج الأولي الناجح للبرنامج، أصبحت هذه التجربة المبتكرة والحصرية لإعارة المنتجات من ملابس وأدوات رياضية متاحة الآن للضيوف في كافة فنادق "وستن" حول العالم البالغ عددها 190 فندقاً، ما يسهم في تمكين الكثير من المسافرين من ممارسة الرياضة للحفاظ على لياقتهم البدنية والبقاء أصحاء أثناء السفر. وللاحتفال بهذه المناسبة، سوف يشارك شركاء "وستن" و"نيو بالانس" في العمل حول العالم في سباقات للجري والمشي تتراوح مسافاتها بين 3 و5 كيلومترات يذهب ريعها لصالح مؤسسة "Soles4Souls" الخيرية.
وبهذه المناسبة، قال برايان بوفينيللي، المدير العالمي للعلامة التجارية في "وستن للفنادق والمنتجعات": "نحن سعداء بالاحتفال بإطلاق برنامج إعارة المنتجات عالمياً بالتعاون مع ’نيو بالانس‘ من خلال تشجيع شركائنا في العمل على ارتداء أحذيتهم الرياضية للجري من أجل هدف خيري نبيل. كما تتركز رسالة العلامة التجارية على تمكين ضيوفنا من متابعةتعزيز صحتهم ورفاهتهم العامة خلال جولاتهم وأسفارهم. ولا شك أن تعاوننا مع ’نيو بالانس‘ لن يسهل كثيراً عملية إعداد حقائب السفر فحسب بل أيضاً توفير أحد الحلول المتميزة للمسافرين الذين نسوا ملابسهم وأدواتهم الرياضية أو الذين قرروا ممارسة التمرينات الرياضية في اللحظة الأخيرة".
وعالمياً، سوف يقوم آلاف الشركاء في حوالي 75 منشأة مشاركة تابعة لعلامة "وستن" بالجري حوالي 10 آلاف كيلومتر (أي أكثر من حجم اليابسة حول العالم)، ما يعزز التزام "وستن" المستمر بجعل اللياقة البدنية أمراً ملائماً ومريحاً للمسافرين.
من البداية إلى النهاية، "وستن" مكرسة لجعل اللياقة البدنية أمراً ملائماً ومريحاً للمسافرين
وفي إطار الاحتفال بالإطلاق العالمي لبرنامج إعارة المنتجات بالتعاون مع "نيو بالانس"، سوف تقام سباقات للمشي والجري تتراوح مسافاتها بين 3 و5 كيلومترات في العديد من المدن حول العالم، بما فيها وبوسطن وميلانو وميونيخ وتورنتو وسان فرانسيسكو وشنغهاي وطوكيو. وسوف تبدأ هذه السباقات في فنادق "وستن" في كل منطقة وسوف تتبع خريطة الجري "RunWESTIN™" المحددة لتلك المنشأة الفندقية، حيث ستأخذ المشاركين في جولة لمشاهدة المعالم الشهيرة في مدنهم. وسوف يقيم عدد من الفنادق المختارة أيضاً محطات للتبرع، حيث يمكن للشركاء والضيوف والسكان المحليين وضع الأحذية الجديدة أو المستعملة وبحالة جيدة، حيث ستقوم "وستن" بجمعها والتبرع بها إلى "Soles4Souls"، وهي مؤسسة تقوم بتوفير الأحذية للكبار والأطفال المحتاجين حول العالم. وعند الانتهاء من السباقات حول العالم، سوف تقوم "وستن" و"نيو بالانس" بالتبرع بأكثر من 15 ألف زوج من الأحذية إلى "Soles4Souls" بالنيابة عن كافة الفنادق المشاركة.
من جانبها، قالت هيلاري كيتس، مدير التسويق العالمي وإدارة العلامة التجارية في "نيو بالانس": "يحرص المسافرون اليوم على البقاء أصحاء والحفاظ على لياقتهم البدنية خلال فترة بُعدهم عن أوطانهم، ويعد إتاحة الوصول إلى الأدوات والبرامج الرياضية المناسبة براحة وسهولة أمراً مهماً للقيام بهذه العملية. ويسعد ’نيو بالانس‘ أن توسع نطاق تعاونها مع ’وستن‘ لتزويد ضيوفها حول العالم المهتمين بممارسة الرياضة والمحافظة على لياقتهم البدنية بالأحذية والملابس والإكسسوارات والبرامج من أجل تجربة شاملة ومعززة".
"وستن" تحتفل بنموذج البرنامج الأكثر نجاحاً في تاريخ العلامة
كان قرار "وستن" لتوسيع نطاق برنامج إعارة المنتجات عالمياً بالتعاون مع "نيو بالانس" مدفوعاً بالآراء الإيجابية غير المسبوقة المستقاة من مستخدمي النموذج الأولي للبرنامج، الذي تم إطلاقه في 10 أسواق مستهدفة في عام 2010. وقد أشار ثلثا الضيوف الذين تم استطلاع آرائهم إلى أن هناك احتمالاً كبيراً لعودتهم مجدداً لأحد فنادق "وستن" بسبب هذا البرنامج. كما صنف الضيوف صالة الأجهزة الرياضية "الجيمنيزيوم" من بين أول خمسة مرافق خدمية يبحثون عنها في الفندق، وهنالك احتمال كبير لاختيارهم ممارسة الرياضة مع برنامج "نيو بالانس" الحالي. ويزيل هذا البرنامج المبتكر عناء عملية تعبئة الملابس والأدوات الرياضية، والتي صنفها الضيوف الذين تم استطلاع آرائهم بأنها أحد المعوقات الرئيسية لممارسة الرياضة أثناء السفر.
ليس هناك مكان لحذاء الجري في حقيبة أمتعتك؟ لا داعي للقلق، قم بإعداد أمتعة خفيفة وحافظ على لياقتك البدنية مع "وستن"
مقابل مبلغ وقدره 5 يورو فقط يمكن استعارة حذاء للجري مع نعال داخلية يمكن التخلص منها بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ملابس "نيو بالانس" للرجال والنساء، بما فيها "الشورت" والقمصان والجوارب للرجال، و"الشورت" والسراويل القصيرة والقمصان والصدريات الرياضية والجوارب للنساء.
وسوف يستفيد ضيوف "وستن" أيضاً من المحتوى المخصص لممارسة الرياضة أثناء السفر الذي توفره "نيو بالانس". فقد قام هولي بركينز سفير "نيو بالانس" للياقة البدنية ومدرب التمارين الرياضية الشهير على شاشة التلفاز، بتطوير محتوى حصري لممارسة الرياضة داخل الغرفة وبدون أجهزة يتضمن تمارين رياضية لتمديد وتقوية العضلات، وتمارين للقلب، واليوجا. ويتضمن البرنامج نصائح "الصحة في السفر" من بركينز عن التغذية وطرق مبتكرة للتغلب على تأخر الطائرات، والمعيشة الصحية. كما تعتزم "نيو بالانس" مواصلة العمل والتعاون مع منشآت "وستن" بشكل مستقل لتعزيز خرائط الجري الحالية للمناطق المحلية التي تتراوح مسافاتها بين 3 و5 كيلومترات. وفي إطار هذا التعاون، سوف تقوم المنشآت الفندقية المشاركة بتزويد الضيوف المسافرين بغرض المشاركة في حدث رياضي كبير، مثل الماراثون، بوسائل الراحة الصحية، بما فيها هدايا مطوية تتضمن بعض الحلوى التي تزودهم بالطاقة والحيوية من أجل السباق فضلاً عن مكالمات هاتفية لإيقاظ المشاركين متمنية لهم كل التوفيق.
"وستن" تستثمر في تجديد شامل لبرنامج "WestinWORKOUT®"
وعلاوة على برنامج "وستن" الجديد لإعارة المنتجات واستجابة لتوجهات اللياقة البدنية المتطورة بين أوساط الضيوف، تقوم "وستن" ومالكوها أيضاً باستثمار ما يزيد عن 37 مليون دولار أمريكي في عروض تتعلق بممارسة الرياضة لجعل المسافرين أصحاء ومحافظين على لياقتهم البدنية خلال السفر. وطوال عام 2012، تقوم "وستن" بتحويل منشآت اللياقة البدنية في فنادقها البالغ عددها 190 فندقاً حول العالم إلى ستديوهات للياقة البدنية تتسم بتصميمها الراقي وتضم أجهزة رياضية جديدة، مثل أجهزة الجذب متعددة الاستعمالات القائمة على البكر، وخيارات تمديد العضلات، واليوجا، والعلاج بالإضاءة الزرقاء "ActiViva Lightning" بالتعاون مع شركة "فيلبس"، وغيرها. ويأتي تصميم ستوديوهات "وستن" الجديدة للياقة البدنية المستوحى من الطبيعة حسب مواصفات الضيوف باستخدام مجموعة من الألوان الطبيعية بدرجات هادئة ومريحة، ومواد عضوية، بما فيها أرضية من القماش المنسوج وعرض لوحة فنية جدارية بالحجم الكبير بعنوان "Step Up" تصور مجموعة من الناس تجري صاعدة إلى تلة عشبية موضحة هدف "وستن" المتمثل في مساعدة الضيوف على أن يغادروا وهم يشعرون بحالة أفضل منها عند وصولهم.
ولمزيد من المعلومات عن "وستن للفنادق والمنتجعات"،يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.westin.comأو موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".
نبذة عن "وستن للفنادق والمنتجعات"
توفر "وستن للفنادق والمنتجعات" برامج مبتكرة من شأنها تحويل الإقامة بكل مظاهرها وأشكالها إلى تجربة تعيد الحيوية والنشاط. لقد تم تصميم كافة خدمات "وستن" المميزة، مثل "Heavenly Bed" و"SuperFoods" وستوديو "WestinWORKOUT"، مع الأخذ بعين الاعتبار سعادة ورفاهة الضيوف. تضم "وستن للفنادق والمنتجعات" أكثر من 190 فندقاً ومنتجعاً في حوالي 40 بلداً ومنطقة، وهي مملوكة من قبل شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT). وتعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1128 منشأة في حوالي 100 دولة و154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتمتلك "ستاروود" وتشغل فنادق ومنتجعات ومساكن ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"دبليو" و"وستن" و"لوميريديان"و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"ألوفت" و"إليمنت". وتحظى الشركة بواحد من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة وهو "ضيف ستاروود المفضل"، الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات، وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب"، المزود الرائد لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.westin.com.
نبذة عن "نيو بالانس"
تتبنى "نيو بالانس"، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس الأمريكية، الرسالة التالية: إظهار ريادة مسؤولة، نحن نبني علامات تجارية عالمية يفخر الرياضيون بارتدائها، والشركاء بابتكارها، والمجتمعات باستضافتها. وتعد "نيو بالانس" حالياً شركة الأحذية الرياضية الوحيدة التي تقوم بتصنيع الأحذية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم إنتاج 25% من شحنات أحذيتنا الأمريكية في خمس منشآت في نيو إنجلاند. كما تقوم الشركة بإدارة منشأة تصنيع في فليمبي في المملكة المتحدة. ويصل عدد العاملين في "نيو بالانس" إلى ما يزيد عن 4 آلاف شخص حول العالم، وفي عام 2011 سجلت الشركة مبيعات عالمية بلغت نحو 2.04 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.newbalance.com.
نبذة عن "Soles4Souls®"، و"Clothes4Souls®"، و"Hope4Souls"
تقوم مؤسسة "Soles4Souls®" بجمع الأحذية الجديدة لإغاثة ضحايا المعاناة والفقر المدقع، كما تقوم بجمع الأحذية المستعملة لدعم جهود المشاريع متناهية الصغر للقضاء على الفقر. ويقوم القسمان الآخران التابعان للمؤسسة، وهما "Clothes4Souls®"، و"Hope4Souls™"، بتوفير نفس مواد الإغاثة والدعم من خلال الملابس والضروريات الأخرى. ويحق للأطراف المانحة الاستفادة من مزايا ضريبية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية www.giveshoes.orgأو www.clothes4souls.orgأو www.hope4souls.org

Contacts


جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة
"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
003222045494
Jenni.Benzaquen@starwoodhotels.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6387/ar

No comments:

Post a Comment