Search Khaleej Dailies

Saturday, November 10, 2012

"كي سي آي" تُتمم عملية بيع حق أعمال وحدة "ثيرابوتيك للنظم الداعمة" إلى شركة "غتينغ آي بي"


سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 9 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاينتيك كونسيبتس" ("كي سي آي") عن إتمام عملية بيع وحدة "ثيرابوتيك للنظم الداعمة" (تي أس أس) إلى مجموعة "غتينغ آي بي" (رمزها في البورصة: sto: GETIB) بقيمة إجماليّة تبلغ 275 مليون دولار أمريكي.
وتتضمن وحدة "تي أس أس" التي أصبحت مُلكاً لشركة "غتينغ"، مجموعة شاملة من الأسّرة العلاجيّة المُختصّة، ونُظُم إستبدال الفراش، وغيرها من الأدوات الداعمة وأجهزة نقل المريض بهدف رعاية الجرح العلاجيّ وإعدادات الرعاية المتعلّقة بالبدانة والجروح الحرجة. وبهدف ضمان إستمرار تلقي زبائن "تي أس أس" أفضل الخدمات والإلتزاماتبعد إتمام الصفقة، ستواصل شركة "كي سي آي" توفير خدمات إنتقاليّة معيّنة لشركة "غتينغ" لفترة من الزمن.
وفي هذا السياق، قال جو وودي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كي سي آي": "إنّ تغيير الممارسة السريريّة الطبيّة، وهي نواة الكفاءة التي كانت خلف تأسيس وحدة ’تي أس أس‘، كان ولا يزال الهدف الأساسيّ لكلّ أعمالنا في ’كي سي آي‘". وأضاف: "بعد إتمام عملية الشراكة هذه، وفي ضوء البدء بشراكات جديدة، لا يزال واضحاً أنّ التركيز يتمحور حول تقديم نتائج إستثنائيّة للعملاء إذ أننا الشركة الرائدة في مجال حلول الشفاء التحويليّة".
تخطط "كي سي آي" لإستخدام العائدات الصافية من عملية بيع وحدة "تي أس أس" لإعادة الإستثمار في الأعمال الأساسيّة والبحث عن فرص نموّ جديدة. في حال لم تستخدم "كي سي آي" عائدات إستثمارها من عملية بيع "تي أس أس" خلال 12 شهراً، ستستخدم أيّ أموال مُتبقيّة لسداد إلتزامات الديون طويلة الأجل.
ويتخّذ بنك "كريدي سويس" و"بنك يو بي أس للإستثمار" صفة الإستشاريّ الماليّ لشركة "كي سي آي" في ما يتعلّق بالصفقة، بالإضافة إلى "كوكس سميث ماثيوز" و"سيمبسون ثاتشير آند بارتليت أل أل بي" بصفة مستشار قانوني.  
لمحة عن شركة "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لفهم وتطوير وتسويق حلول الشفاء التحويليّة المبتكرة والفائقة التطوّر للعملاء والمرضى في أكثر من 20 بلداً في جميع أنحاء العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد إلتزمت "كي سي آي" بتطوير العلموم المتعلّقة بالشفاء والتأثير إيجاباً على رعاية المرضى من خلال تطوير خدمة العملاء المبتكرة لتلبية الإحتياجات المتطورة لمتخصصي الرعاية الصحيّة. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ إستخدام نظام العلاج "في إي سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسساتيّة لدى شركة "كي سي آي"
ساره سويفت
هاتف:696 0742 797 44+
البريد الإلكتروني: sswift@kci1.com


مايك بارجر
هاتف: 6824-255-210 1+
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com




No comments:

Post a Comment