Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

حلول باراسوفت الجديدة للتحويل الافتراضي للخدمات واختبارات السحابة وواجهة برمجة التطبيقات تساعد الفرق على تحديد وحل آثار التغيير


مونروفيا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
حلول تعزّز من تمكين ذكاء الشركات وتسرّع من الانتقال إلى السحابة
معرض كلاود إكسبو 2012
(بزنيس واير): أعلنت "باراسوفت" في معرض "كلاود إكسبو" اليوم بأنها ستقوم بعرض أحدث إصدار لحلول التحويل الافتراضي للخدمات وحلول اختبار السحابة/واجهة برمجة التطبيقات وذلك في الجناح رقم 821.
ونظراً للتوزيع الكبير الذي تشهده أنظمة الشركات اليوم، فإنه من الصعب على التطوير/ضمان الجودة التأثير على سلوك النظام المطلوب لاختبار التطبيقات التجريبية. وبهدف مساعدة المنظمات على ضمان الأمن والموثوقية والتوافق مع عمليات الأعمال عبر هذه الأنظمة المتنوعة، تقوم "باراسوفت" بتوفير حل على مستوى الشركات خاص بعمليات الاختبار المعقدة عبر مختلف طبقات التطبيقات القائمة على السحابة إضافةً إلى إدارة بيئة اختبار الجيل القادم من خلال التحويل الافتراضي للخدمات.
وتساعد الإصدارات الأخيرة المطورين والقائمين على الاختبارات في إبقاء الاختبارات وبيئات الاختبار المحاكية متزامنة مع الخدمات الآخذة بالتطور والشروط الخاصة بالبيئة. ونظراً لوجود الكثير جداً من الملحقات التي يتم التحكم بها من قبل أقسام خارجية أو أطراف ثالثة، فإنه غالباً ما يكون المطورون والقائمون على الاختبارات آخر من يعلم بالتغييرات التي قد تؤثر بشكل كبير على الجهود التي يبذلونها في الاختبارات. وتمكِّن خاصية "تشاينج أدفايزور" التي تم إدخالها في تطبيقَي "باراسوفت إس أو إيه تيست" لهندسة البرمجيات القائمة على الخدمات و"باراسوفت فيرتشوالايز" للتحويل الافتراضي، تمكِّن المطورين والقائمين على الاختبارات من التعرف مسبقاً على التغييرات في الخدمات والبيئات التي تؤثر في قدرتهم على الاختبار بكفاءة وفاعلية وإيجاد حل لهذه التغييرات.
وفي هذا الصدد، قال واين أريولا، نائب رئيس الشؤون الإستراتيجية في "باراسوفت": "من المفارقات أنه في الوقت الذي تسعى فيه المنظمات لأن تصبح أكثر ذكاءً مع الوقت، فإنها تميل لأن تسبب لإنتاجيتها انخفاضاً بشكل كبير حيث أنها بحاجة إلى الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على الاختبارات المؤتمتة وبيئات الاختبار المرافقة متزامنة مع الخدمات الآخذة بالتطور باستمرار والتغيرات الدائمة في البنى التحتية". وأضاف: "لقد قمنا بتصميم هذه الخاصية الوظيفية لمساعدة الفرق على تحديث أصول الاختبارات والتحويل الافتراضي للخدمات خاصتها بسرعة ودقة وذكاء بحيث يمكن لهم أن يركزوا على إتمام سيناريوهات الاختبارات محددة الأهداف والقائمة على الأعمال التي تعتبر ذات أهمية كبيرة لخفض مخاطر التطبيقات".
"باراسوفت" في معرض "كلاود إكسبو"
زوروا "باراسوفت" في الجناح رقم 821
التحويل الافتراضي للخدمات من "باراسوفت"
للمزيد من المعلومات حول قدرات التحويل الافتراضي للخدمات وإدارة بيئة الاختبارات يرجى الاطلاع على:
اختبار السحابة وواجهة برمجة التطبيقات من "باراسوفت"
للمزيد من المعلومات حول قدرات التحويل الافتراضي للخدمات وإدارة بيئة الاختبارات يرجى الاطلاع على:
لمحة عن "باراسوفت"
تقوم "باراسوفت" منذ 25 عاماً ببحث وتطوير حلول البرمجيات التي تساعد المنظمات على تقديم كفاءات برمجية خالية من العيوب. ومن خلال دمج كل من اختبارات التطوير،واختبارات تطبيقات واجهة برمجة التطبيقات/ السحابة/ هندسة البرمجيات القائمة على الخدمات/ التطبيقات المدمجة،والتحويل الافتراضي للخدمات، فإننا نقوم بخفض الوقت والجهد والتكاليف لتقديم برمجيات آمنة موثوقة متوافقة. وتعتبر حلول "باراسوفت" الخاصة بالشركات والتطوير المتكامل أكثر الحلول شمولية في القطاع، بما في ذلك التحليل السكوني، واختبارات الوحدات مع إمكانية تتبع المتطلبات، واختبارات الوظائف والتحميل، وإدارة بيئة التطوير/ الاختبار، وغيرها الكثير. هذا وتعتمد غالبية شركات قائمة "فورتشن 500" على "باراسوفت" لإنتاج برمجيات عالية الجودة باستمرار وفاعلية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع "باراسوفت" الإلكتروني.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باراسوفت كوربوريشن"
إريكا دلجادو
626-230-4202






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6386/ar

No comments:

Post a Comment