Search Khaleej Dailies

Thursday, November 8, 2012

جيمالتو تطلق بروتيفا ترايد كونيكت لزيادة الأمن والتتبع والإمتثال الكلي في قاعة التداول


تمكين المتداولين الماليين من خلال عملية مصادقة قوية على محطات عمل متعددة 

باريس - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، برنامج "بروتيفا ترايد كونيكت"، وهو حلّ مُصمم خصيصاً لتلبية المتطلبات الفريدة في مجال بيئات الحوسبة المتعددة المحطات مثل تلك التي يستخدمها المتداولون الماليون. وقد تمّ تطوير "بروتيفا ترايد كونيكت" من خلال علاقة وثيقة مع بعض أكبر المؤسسات المالية في العالم وتم نشره عبر قاعات التداول الخاصة بها في مراكز مالية رئيسية في أنحاء العالم.
ويعتبر "بروتيفا ترايد كونيكت" حلاً سهل النشر والاستخدام لمصادقة البرمجيات، ويوّفر الراحة والضوابط الأمنيّة القوية، وعائداً قوياً على الإستثمار من خلال إتاحة عمليات سلسلة وفعّالة في قاعات التداول. ويسمح هذا الحل الذي هو عبارة عن برنامج للمتداولين بتسجيل الدخول إلى محطات متعددة باستخدام معرِّف هوية واحد، مدعوم بالعديد من الضوابط الأمنيّة لضمان أن لا يدخل إلى هذه الأنظمة سوى المستخدم المصرَّح له. وبالإضافة إلى ذلك، يتمّ تسجيل جميع أوامر محطة العمل وحفظها بأمان في المخدِّم المركزيّ لتمكين قدرات تدقيق كاملة.
وفي هذا الصدد، قال فرانسوا لاسنيه، نائب الرئيس الأول لقسم المصادقة على الإنترنت في شركة "جيمالتو": "يعتبر حلّ’بروتيفا ترايد كونيكت‘ الأنسب لبيئات قاعات التداول المحمومة حيث تعتبر كلّ ثانية مهمّة". وأضاف: "عندما يكون ’بروتيفا ترايد كونيكت‘ موجوداً، يمكن للمؤسسات المالية تبسيط العمليات، وزيادة الإنتاجية، وتوفير تجربة عمل أفضل لمتداوليهم. ويتحقق ذلك من خلال عملية وصول آمنة وبسيطة تعطي المتداولين حرية مغادرة محطة العمل دون الخوف من عدم الحصول على تصريح الدخول. كما أنّها تساعد المؤسسات على ضمان أفضل لمبادرات الإمتثال التتبعيّة والتنظيمية التي تنظّم مراقبة التداول المحلي. المزيد من الوقت يعني المزيد من الصفقات، أيّ عمولة وإيرادات أكثر".
"بروتيفا ترايد كونيكت"هو برنامج قابل للقياس بشكل كامل ومصمم ليتناسب مع احتياجات أيّ مؤسسة. كما أنّ معرِّف هوية الاعتماد الأساسيّة على "بروتيفا آي دي كور" يمكن أيضاً تخصيصه ليتناسب مع العمل مع أنظمة الوصول المادية، فيزيد بذلك قيمة وبساطة وأمن متطلبات الوصول لقاعات التداول. وتعتبر"بروتيفا ترايد كونيكت" الحلّ الوحيد في السوق اليوم الذي يقدّم مزيجاً فريداً من المرونة والأمن، موفِّراً للمصارف والوكلاء كفاءة لا مثيل لها وتتبعاً لأحداث الدخول.
حلّ "بروتيفا ترايد كونيكت" متوّفر حالياً في جميع أنحاء العالم.    
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.com أوblog.gemalto.comأو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كريستيل تيراس
89 57 01 55 1 33+
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


أمريكا اللاتينيّة
أرنستو هايكيويتش
20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
نيكول سميث
8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


منطقة آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6391/ar

 

No comments:

Post a Comment