Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

خدمة "واي فاي ستريت" في مدينة نيويورك مع حل "آي بيفمنت"


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
·        يقدّم حل "آي بيفمنت" "واي فاي ستريت"، خدمة تساهم بتوفير الإنترنت والخدمات الرقمية للأرصفة والحدائق العامة في نيويورك.
·        يقلل حل "آي بيفمنت" من حركة المرور بين شبكات المحمول وشبكات الواي فاي في الشارع ويحسّن الخدمات للمواطنين مع نقطة وصول معروفة ب"واي فاي ستريت".
(بزنيس واير) يطلق حل "آي بيفمنت" لأول مرة نموذج "واي فاي ستريت" في مدينة نيويورك وهو عبارة عن رصيف ذكي يضم نظام تشغيل، وتخزين بيانات، وتحميل تطبيقات واستشعار. ويعتبر هذا النموذج مناسباً تماماً للشوارع، مع اعداد سهل وسريع كخط مد الأنابيب.
يُظهر إعلان "واي فاي ستريت" الترويجي في مدينة نيويورك كيف ان مايك، وخلال وجوده في "واي فاي ستريت"، يقوم بشراء تذاكر أو يحصل على معلومات سياحية وخرائط وحقائق مدمجة، وقسائم بيع وأدلة سمعية، وكتب أو معلومات رياضية وخدمات اخرى عديدة تساعد "مايك" خلال تنقله في مدينة نيويورك (التفاحة الكبيرة)، وتربطه حتى بالبنى التحتية في مدن أخرى (الري، والاشارات، ومواقف الحافلات، والمترو...)، الأمر الذي يسمح له، الى جانب ذلك، ان يبقى على اتصال مع عائلته.
يساهم "آي بيفمنت"، عبر نظام تشغيل مدمج "فياسيتيز" وغيره من التطبيقات، بتزويد المدينة بخدمات تتمتع بسهولة الوصول اليها وقربها، كما تزودها بالإنترنت وبمعلومات محددة عبر الواي فاي مباشرة إلى الهواتف النقالة والألواح، وفقاً ل"نموذج رصيف البيئات الذكي".
ويضم حل "آي بيفمنت" التطبيقات المتكاملة الرئيسية التالية: "فيا بوك" (المكتبة في الشارع)، و"فيا مابس" (وسيلة لاكتشاف المعلومات المهمة بنقرة بسيطة)، و"فيا ساوند" (موسيقى وأكثر!)، و"فيا كوبون (القسائم التجارية المتوافرة في المنطقة)، و"إم أس أليرت" (تحذيرات ذكية عبر تقنية البلوتوث) و"أم أس بلو" (رسائل مبرمجة عبر تقنية البلوتوث).
كمواطنين، يشهد الطلب على بيانات الإنترنت الخاصة بنا والشبكات الاجتماعية وتحميل وسائل الإعلام والاتصال المرئي على المحمول تزايداً مستمراً، مما يجعل شركات الاتصال تعزز هياكل الجيل الثالث الجديدة داخل المدن. كما يقلل حل "آي بيفمنت" من حركة المرور بين شبكات المحمول وشبكات الواي فاي في الشارع.
يمكن لمفهوم "واي فاي ستريت"، المصمم لمدينة نيويورك من قبل خدمة "فيا انتيليجنتي" أن يصبح نموذجاً من أجل تعزيز الاقتصاد الحضاري وتحسين بنى الاتصالات في أي مدينة حول العالم.
ويقوم "آي بيفمنت" بارسال الطلبات التقنية مجاناً الى المدن لتعريف وضم خدمة "واي فاي ستريت" في تخطيطها الاستراتيجي والحضاري.
وان كنتم ترغبون بمعرفة المزيد عن الميزات ومعلومات اضافية، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ipavement.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


آرت ماركتينج
+34 917154337
أليسيا ميدينا


+34 630633163
بياتريس دي أندريس


آي بيفمنت
الرصيف الذكي
المواقع الالترونية: www.iPavement.com
www.youtube.com/iPavementChannel



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6380/ar

No comments:

Post a Comment