Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

جيمالتو تعزز مجموعة أدوات المصادقة إزيو لعمليات نشر أسرع وأسهل







تضيف الشركة عاملاً شكلياً جديداً وصندوق تطوير البرمجيات لتعزيز المصادقة على العمليات المصرفية عبر الإنترنت وتوقيع المعاملات الإلكترونية.
باريس - يوم الأَرْبعاء 7 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
معرض كارتس، 2012
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
ستقوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعرض مجموعتها الموسّعة من أدوات "إزيو"لمصادقة العمليات المصرفية عبر الإنترنت وتوقيع المعاملات الإلكترونية، وذلك خلال معرض "كارتس 2012" (القاعة 3، المدخل). والجدير بالذكر أن حافظة أدوات "إزيو"، التي جرى تعزيزها مؤخراً بـ"إزيو بيكو" الجديدة، تزاوج بين الأمن المعزز والملائمة الممتازة لدعم الحاجات المتنامية للوصول الفوري والسهل إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. وتقدم هذه الأجهزة التي تعتمد على الهندسة البشرية، والتي تُستَخدم بالاشتراك مع صندوق معدات "إزيو لايبراري" لتطوير البرمجيات، حلاً مرناً وسهل الاندماج لتلبية الحاجة إلى الحماية خلال العمليات المصرفية والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.
وتشهد العمليات المصرفية الإلكترونية التي تعتمد الخدمة الذاتية زيادة في الشعبية تفوق بكثير الخدمات التي يتم إجراؤها شخصياً، فهي تمكّن المؤسسات المالية من تعزيز الكفاءة وزيادة النمو. وتشمل مجموعة أدوات "إزيو"، المصمّمة لتعزيز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وفي الوقت نفسه معالجة عمليات الاحتيال المصرفية عبر الإنترنت، تشمل وسائل أمان متعددة، منها كلمة المرور التي تُستخدم مرة واحدة (أو تي بي)، والتحقق عن طريق التحدي/الاستجابة، والتوقيع الإلكتروني للمعاملات. ونتيجة لذلك، يمكن تصميم حلول مرنة بدقة لتلبي المتطلبات الفردية للسوق وأجهزة الأمن المصرفي المختلفة. وباستخدام التشفير وفقاً لمعايير القطاع مدعوماً بـ"إزيو لايبراري" الشهيرة يمكن وضع تطبيقات جديدة بسرعة وكفاءة مع التقليل من إجمالي تكلفة الملكية.
"وفي هذا السياق، قال هاكان نوردفيل، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات المصرفية الإلكترونية والتجارة الإلكترونية في "جيمالتو": "إن مجموعة حلول الأمان من ’جيمالتو‘ مصممة لتكون مفيدة للمستخدمين النهائيين فيما يخص الهندسة البشرية، حتى يتسنّى لنا مساعدة المصارف على اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم، وتعزيز العلاقات مع العملاء وتحقيق تدفقات جديدة من الإيرادات". وأضاف نوردفيل: "مع تزايد المخاوف على سلامة الخدمات المصرفية والتجارية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال، تعزّز ’جيمالتو‘مجموعتها الموسَّعة من أجهزة ’جيمالتو‘ وحلول الهواتف النقالة التي يمكن دمجها بسهولة ضمن بيئة قائمة".
وتجدر الإشارة إلى أن أدوات "إزيو" التي تعرضها شركة "جمالتو" في سياق معرض "كارتس 2012" تضمّ "إزيو لافا"، و"إزيو بيكو"، و"إزيو أونكارد".
تحوي أداة "إزيو لافا" على زرّ واحد، يتم الضغط عليه لإنشاء كلمة مرور لمرة واحدة، فريدة من نوعها، محدودة زمنياً، وأحادية الاستعمال. والجدير بالذكر أن مجموعة "إزيو" ضمّت إلى جعبتها مؤخراً فرداً جديداً، ألا وهو "إزيو بيكو"، وهو عبارة عن عامل شكلي جديد ومتطوّر سيحلّ مكان "إزيو جريب". ويقدم "إزيو بيكو" مستوى أعلى من الأمان والتحكم من خلال السماح للمستخدم بتوقيع الطلبات رقمياً (وتسمى أيضاً "التحديات") وبيانات المعاملة. بينما يقدمّ جهاز "إزيو أونكارد" مستويات إضافية من الملاءمة، إذ يتوفّر بشكل مبتكر يحاكي حجم بطاقة الائتمان، ويحتوي على شاشة مدمجة مرنة، إما مع زرّ واحد لإنشاء كلمة المرور التي تُستخدم مرة واحدة أو لوحة مفاتيح من 12 مفتاح تعمل باللمس وتسمح بالحماية من خلال رقم بطاقة التعريف الشخصي وبروتوكول التحقق بطريقة التحدي/الاستجابة. كما ستسلَّط الأضواء خلال معرض "كارتس 2012" على "أسلوب "إزيو" في تغيير أجهزة الحماية"، وشرح فوائد أداة "إزيو" و"مكتبة إزيو" من حيث الانتقال السريع والسهل من جيل من أجيال حلول أمن الخدمات المصرفية إلى جيل آخر.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى نحو ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتنامي من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.comأو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

الإعلام في "جيمالتو"
كريستال تيراس
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


 نيكول سميث
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا المحيط الهادي
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6389/ar


No comments:

Post a Comment