Search Khaleej Dailies

Saturday, November 10, 2012

مجموعة "كي بي آر" للبناء تبرم عقداً لبناء المشروع السكني الشاهق المتعدد الاستعمالات أكاديا في أرلنجتون، فيرجينيا


المرحلة الثالثة من مشروع حي "متروبوليتان بارك"

هيوستن - يوم الجُمْعَة 9 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) أنّ مجموعة كي بي آر للبناء قد أبرمت عقداً لبناء "الأكاديا" في مشروع "متروبوليتان بارك" المؤلف من 411 وحدة سكنية متعددة الاستعمالات في أرلنجتون في ولاية فيرجينيا الأميركية. وسيكون "الأكاديا" المبنى الثالث  الذي سيتم تشييده في مشروع "متروبوليتان بارك" قرب العاصمة واشنطن في المنطقة المعروفة باسم مدينة البنتاغون. يشار إلى أنّ عملية بناء "الأكاديا" تجري حالياً.
سيتضمن مبنى "أكاديا"، المصمم بحسب التصنيف الفضي لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "ليد"على مساحة 677.154 قدم مربع والمؤلف من 19 طابقاً، ثلاثة مستويات من مواقف السيارات تحت الارض مع متاجر للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي. ويقع مبنى "أكاديا" قرب المبنيين اللذين تم بناؤهما في اطار المرحلتين الأولى والثانية من التطوير – "الميلينيوم" في "متروبوليتان بارك" (الذي انتهت عملية بنائه في العام 2010) و"غرايمرسي في "متروبوليتان" (الذي انتهي العمل عليه في العام 2008)- وقد تولّت بناء كلا المبنيين مجموعة "كي بي آر" للبناء والحائزين على جوائز تقدير للتميز في البناء.
وفي هذا الإطار أعلن فيليب ساثرلاند، رئيس مجموعة "كي بي آر" للبناء في معرض تعليقه على الامر: "إننا متحمسون لحصولنا على هذه الفرصة من أجل المشاركة في بناء "متروبوليتان بارك"، بعدما سبق ان تعاونا مع مطوّر المشروع، كيتلر، منذ بداية هذا المشروع المهم المتعدد الاستعمالات." وأضاف: "لقد ساهم عملنا السابق الذي نلنا عليه الجوائز في "متروبوليتان بارك" بتعزيز سمعة مجموعة "كي بي آر" للبناء القوية لتسليم مشاريع بناء سكنية شاهقة متعددة الاستعمالات في الوقت المحدد وضمن الميزانية."
تجدر الإشارة إلى أنّ "كي بي آر" هي شركة هندسة وبناء وخدمات عالمية لدعم أسواق الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة والأسواق الصناعية والتجارية. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:  www.kbr.com.
ملاحظات للمحررين:
تعد شركة كي بي آر للبناء، والتي تتخذ من مدينة شارلوت في ولاية كارولاينا الشمالية مقراً رئيسياً لها، شركة خدمات بناء متعددة تخدم العملاء في مجال الصناعة والتجارة والرعاية الصحية والمؤسسات في المناطق الجنوبية الشرقية وفي وسط المحيط الأطلسي والمناطق الجنوبية الغربية في الولايات المتحدة الأميركية. يشار إلى أنّ مجموعة كي بي آر للبناء المعروفة بسجلها المميز في مجال السلامة، هي ذراع البناء التجاري الحصري لشركة "كي بي آر".
يعتبر المكتب الاقليمي لمجموعة "كي بي آر" للبناء في فيينا في ولاية فيرجينيا، الرائد في مجال بناء مشروع "اكاديا". تتمتع مجموعة "كي بي آر" للبناء بخبرة واسعة في مجال بناء المنشآت السكنية الشاهقة المتعددة الاستعمالات في العاصمة واشنطن والمنطقة المحيطة.
تعد شركة "كي بي آر" للبناء واحدة من بين 33 شركة عالمياً حتى هذا التاريخ، تحصل على لقب المقاول الأخضر المرخص له، من مجموعة البنائين والمقاولين "أي بي سي". وقد تم تصنيف مجموعة "كي بي آر" للبناء في المرتبة الأولى بين أفضل المواقع جميعاً للعمل بحسب جريدة "واشنطن بزنيس" عام 2011 (الشركات الكبيرة/المقرات غير المحلية). كما تم اختيار الشركة إقليمياً لتكون "المقاول الجنوب الشرقي للسنة" في تصنيف مجلة "إنجينيرينغ نيوز ريكورد".
تعتبر شركة كيتلر التي تتخذ من مدينة ماكلاين في ولاية فرجينيا مقراً رئيسياً لها، من بين أفضل متعهدي البناء في الدولة. قامت الشركة بتطوير وبناء أكثر من 15.400 شقة ووحدة سكنية، و5 مليون قدم مربع من المساحة التجارية وأكثر من 46 الف منزل في مجمعات سكنية والعديد من المجمعات المتعددة الاستعمالات والأولى في البلاد. تدير إدارة كيتلر أـكثر من 19 الف شقة في حوالي 90 مجتمعاً تمتد من نيو جيرسي الى كارولينا الشمالية لصالح كيتلر وعملاء يشكلون طرفاً ثالثاً.
يشار إلى انّ شركة دورسكي يو العاليمة ستتولى أعمال الهندسة المعمارية في المشروع.
المزيد من المعلومات حول اكاديا:
-         يتضمن الطابقان الأولان مركز لياقة بدنية مع استديو خاص للتدريب الشخصي، مع غرفة بريد ونادي  ومركز تجاري مع مقهى وغرفة مؤتمرات خاصة للمقيمين.
-         يوفر المبنى المؤلف من قسمين حمام سباحة على السطح في الطابق السابع يتميز ببركة لا تظهر حوافيها مع نظام مياه مالحة ومنطقة للشواء ومطبخ وغرف للاستحمام والتدليك. يتألف الطابق التاسع عشر من نادي للتجمع مع مطبخ كبير مفتوح يتسع لمجموعات كبيرة بالإضافة غلى منطقة شواء في الخارج مع مقاعد ومنظر مطل على أرلنجتون وأفق العاصمة.
-         تتضمن مواقف السيارات الثلاثة تحت الأرض غرفة للاهتمام بالحيوانات الاليفة ومكان لتخزين الدراجات الهوائية وتصليحها.
-         يتصل منتزه "اكاديا" الملائم للكلاب بمباني "ميلينيوم" و"غرامرسي"، ما يوفر سهولة التنقل بين كافة مباني "متروبوليتان بارك". هذا وسيتضمن الموقف أيضاً لوحات فنية في جهود لدعم الفنانين.
-         تشمل المواد المستخدمة في البناء الغرانيت وحجر الكلس كما يتضمن حزمة صوتية معززة للمبنى بكامله.
-         يتألف الطابق الأول من 16.350 قدم مربع من متاجر البيع بالتجزئة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كي بي آر"
زاك ناجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
هاتف: 3625-753-713
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com

أو
ماريان غوش
مديرة اإتصالات الشركة
خدمات علاقات الاعلام
هاتف: 3800-753-713
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6404/ar

 

No comments:

Post a Comment