Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

جيمالتو تنضم إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي للشراكة من أجل المرونة الإلكترونية


باريس - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
معرض البطاقات والهوية
(بزنيس واير) - الأخبار التنظيمية:
تعلن شركة "جيماتلو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، انضمامها إلى الشراكة من أجل المرونة الإلكترونية "بارتنرشيب فور سايبر ريزيلينز" وهي المبادرة العالمية التي وضعها المنتدى الاقتصادي العالمي بهدف تعزيز الفضاء الرقمي المشترك والموثوق، والمدعومة من قبل الشركات العالمية الرائدة. وستعمل "جيمالتو" إلى جانب شركاء المبادرة لتحديد ومعالجة المسائل المتعلقة بالاحتياجات العالمية الناشئة والمخاطر النظامية الناتجة عن التواصل الرقمي المتزايد للناس والعمليات والأشياء. كما ستجلب الشركة خبرتها العالمية في مجال الأمن الرقمي المطبقة بشكل خاص على خدمات الجوال، والوصول الموثوق إلى الحوسبة السحابيّة، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الصحية، والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة والكفاءة. كما ستحمل معها خبرتها الكبيرة التي اكتسبتها من خلال مساهماتها العديدة في المعايير الأمنية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وستعزز المبادرة الجديدة هذه التزام "جيمالتو" الدائم في جعل الثقة والأمن شرطين مسبقين لتواصل الناس بشكل فعال في التعامل على المستويات التجارية والشخصية. وتعد "جيمالتو" عضواً ناشطاً في ائتلاف الثقة في الحياة الرقمية "ترست ان ديجيتال لايف" وهي عبارة عن مبادرة بحثية مدعومة من المفوضية الأوروبية تجمع بين الجمهور الأوروبي وأصحاب المصلحة من القطاع الخاص وتهدف إلى وضع وتطبيق رؤية للمنتجات ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديرة بالثقة بهدف معالجة القضايا المجتمعية الأساسية التي تثيرها التقنيات الرقمية الجديدة وتعزيز تبني المستخدم لها.
وقال أوليفيير بيو، الرئيس التنفيذي لشركة "جيمالتو" في معرض تعليقه على الموضوع: "تدرك ’جيمالتو‘ضرورة لجوء الشركات الرائدة الى توحيد الصفوف لكي يصبح الأمن والثقة حجرا الأساس في عالمنا الرقمي المترابط. كما نشجع هذه المبادرة الذي وضعها المنتدى الاقتصادي العالمي لخلق أرضية مشتركة للشركات العالمية من أجل تعزيز وتطوير استراتيجيات تضمن النمو المستدام والاستقرار للاقتصاد المترابط. وستستفيد ’جيمالتو‘ من تاريخها الطويل والرائد في صناعة الأمن الرقمي وخبراتها في مجال حماية الهوية بهدف المساهمة في الجهود المبذولة".
ومن أبرز أعضاء الشراكة مع مجتمع المرونة الإلكترونية "سايبر ريزيلينز" نذكر: "إيه بي إس إيه"، ومجموعة "بي تي"، وبنك "إتش إس بي سي"، والخدمات الاستشارية لشركة "تاتا"، وشركة "تومسون رويترز"، وشركة "فيزا".
للمزيد من المعلومات عن الموضوع، الرجاء الاطلاع على الكلمة الرئيسية لنيلي كروس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية المسؤولة عن تأمين الجدول الرقمي لعالمنا الإلكتروني، أمام مؤتمر رفيع المستوى حول الأمن الإلكتروني لأنظمة التحكم الصناعية والشبكات الذكية عُقد بتاريخ 16 أكتوبر 2012 في أمستردام.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقميإذ وصلت إيراداتها السنويّة لعام 2011 إلى نحو ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الاعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الابتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتنامي من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها الآمنة من أجل التفاعل في العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com،  أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


لاستفسارات الإعلام لدى "جيمالتو"
كريستيل تيراس
منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
89 57 01 55 33+
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
20 92 05 51 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا المحيط الهادئ
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6377/ar

No comments:

Post a Comment