Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 7, 2012

إن فيرف تعلن عن توافر مودم الاتصال عبر الخطوط الكهربائية الرائد ذات الرقاقة الواحدة "إي في 8000"


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
يوفر هذا المودم الذي هو عبارة عن منظومة على رقاقة واحدة، متوافق مع المعايير، إمكانيةَ العمل البيني والربط عالي المستوى
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن فيرف" عن توافر جهاز المودم "أس أو سي" ذات منظومة الرقاقة الواحدة "إي في 8000" للاتصال عبر الخطوط الكهربائية (بي أل سي) الذي يستهدف تطبيقات نقل البيانات في صميم شبكات قياس البنية التحتية المتقدّمة (آي أم إيه)، الأمر الذي يسمح بتوفير تغطية موثوقة وطويلة لتطبيقات المهام الحرجة مثل العدادات الذكية، والبيانات المكثّفة، وأنظمة إدارة الطاقة المنزلية (أيتش إي أم أس)، واجهزة العرض المنزلية (إيه أيتش دي)، إلخ...
قال شاهين هدايت، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "إن فيرف": "يسرّنا أن نعلن توافر إنتاج رقاقتنا ’بي أي سي مودم‘ ’إي في 8000‘ لعملائنا في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "يسمح لنا مودم الرقاقة المتوافق مع المعايير بتوسيع امتداد بصمة ’إن فيرف‘ العالمية مع عملاء يستخدمون تكنولوجيات ’جي3- بي أل سي‘ و’بريام‘ و’4 جي بي أل سس‘. وعلاوة على ذلك، فإن نظام خوارزمياتنا الحاسوبية المتطورة يضع معياراً جديداً لأداء الاتصال في هذه الصناعة".
وبفضل الأداء العالي وتصميم السوفت مودم، يتضمن نظام "إي في 8000" الميزات التالية:
·        معايير متوافقة (جي 3- بي أل سي، برايم، إيه تي يو جي.9955، إيه إي إي إي 1901.2).
·        أداء عال ومتقدّم للـ"4 جي بي أل سي".
·        خطّ تشغيل متكامل، طبقة فيزيائيّة (بي أيتش واي)، طبقة "ماك"، وطبقات متقاربة (6 "بان" منخفضة و"إيه إي سي 4-32).
·        9 كيلوهرتز-500 كيلوهرتز نطاق تردد ذات عملية قابلة للبرمجة، متوافقة مع لجنة الاتصالات الفدرالية (أف سي سي) و"سينيفليك" ومتطلبات "أريب".
·        معالج المضيف الداخلي لتطبيقات العملاء مع فلاش متخصص وذاكرة "رام".
قال أفشين شيباني، نائب رئيس قسم التكنولوجيا المتقدّمة في شركة "إن فيرف": "يسمح لنا تصميم السوفت مودم ’إي في 8000‘ للأداء والمرونة بالتكيف مع المتطلبات الجديدة والعمل مع التطبيقات الموجودة". وأضاف: "لقد حققنا إمكانية العمل البينيّ مع بائعي ’بي أل سي‘ الآخرين، وسنصادق رسمياً على أنظمة ’إي في 8000‘ مع الهيئات القياسيّة المختلفة والإتحادات بعد أن يتمّ نشر إجراءات إختبار التوافقيّة (إيه أو تي). علاوة على ذلك، وخلال العام الماضي، أظهرنا بنجاح أداءاً لا مثيل له من ناحية الاتصال، في إطار الاختبارات الميدانيّة والتجارب مع شركائنا الاستراتيجيين والعملاء في وقت مبكر على المستوى العالمي".  
لمحة عن "إن فيرف"
إنّ "إن فيرف" هي شركة أشباه المواصلات في الولايات المتحدة الأمريكية، تتخذ من سان خوسيه، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، كما تملك مكاتب في سان دييغو وطوكيو وشنتشن وموسكو. تسمح حلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية "بي أل سي / أس أو سي" التي تقدمها شركة "إن فيرف" بإتصالات عالية الأداء عبر خطوط كهرباء ذات تيار كهربائي منخفض (أل في) و متوسط (أم في)، وتهدف إلى توفير وسائل الاتصالات الكفوءة والفعّالة لقياس البنية التحتية المتقدّمة (آي أم إيه) إضافةً إلى تطبيقات اخرى للتحكم الذكي والرصد. تتضمن ميزات منظومة الرقاقة الواحدة "أس أو سي" ما يلي: مودم بي أل سي متعدد (جي 3- بي أل سي، برايم، و4 جي بي أل سي) ونطاق تردد في جميع أنحاء العالم مدعوم بـ9 كيلوهرتز و500 كيلوهرتز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enverv.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إن فيرف"
أفشين شيباني
0006.224.858 1+






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6379/ar

No comments:

Post a Comment